مصادر: انفجار نيويورك ناجم عما يشبه قنبلة أنبوبية

"انفجار منهاتن ناجم عما يشبه قنبلة أنبوبية"

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ديسمبر/كانون الأول 2017; 05:46 (GMT +0400).
مصادر: انفجار نيويورك ناجم عما يشبه قنبلة أنبوبية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قالت مصادر فيدرالية أمريكية، الاثنين، إن الانفجار الذي وقع قرب محطة حافلات سلطة الموانئ في مانهاتن بنيويورك ناجم "عما يشبه قنبلة أنبوبية،" على حد تعبيرها.

المشاهد الأولى بعد انفجار بنيويورك قرب سلطة الموانئPlay Overlay

المشاهد الأولى بعد انفجار في نيويورك قرب سلطة الموانئ بمانهاتن 0:39

ولفتت المصادر إلى أن القنبلة على ما يبدو انفجرت دون قصد، وهو الأمر الذي قد يعني أن الهدف قد يكون مكانا آخر، وفقا للمصادر، وهو الأمر الذي لا يمكن لـCNN تأكيده بصورة مستقلة في الوقت الحالي.

ويذكر أن مصدرا فيدراليا قال إن السلطات الأمنية اعتقلت شخصا على الأقل ويبدو أن هذا الشخص مصاب بجروح، دون تقديم تفاصيل إضافية، في حين تقوم الشرطة في المدينة بإخلاء محطات قطارات قريبة من الموقع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر: انفجار نيويورك ناجم عما يشبه قنبلة أنبوبية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}