تفجير نيويورك.. المشتبه به يدعى عقائد الله والعملية "محاولة إرهابية"

تفجير منهاتن.. المشتبه به يدعى عقائد الله

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ديسمبر/كانون الأول 2017; 07:18 (GMT +0400).
تفجير نيويورك.. المشتبه به يدعى عقائد الله والعملية "محاولة إرهابية"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو، إن الانفجار الذي وقع قرب سلطة الموانئ في منهاتن بنيويورك، كان محاولة تنفيذ هجوم إرهابي، على حد تعبيره، لافتا على أن المنفذ لم يصل لمبتغاه.

شاهد.. شرطة نيويورك تخلي محطات القطار بعد الانفجارPlay Overlay

شاهد.. شرطة نيويورك تخلي محطات القطار بعد الانفجار 1:00

وقال مفوض الشرطة في نيويورك، جيمس أونيل، إن المشتبه به يدعى عقائد الله ويبلغ من العمر 27 عاما، لافتا على أنه كان يرتدي القنبلة البدائية الصنع، وأصيب بحروق بيديه وبطنه غير مهددة للحياة ويتم معالجته في مستشفى بيل فيو في المدينة.

من جهته قال دانيل نيغرو، مفوض إدارة الإطفاء في نيويورك، إن التفجير تسبب بإصابة أربعة أشخاص بما فيهم المشتبه به، حتى اللحظة، وذلك في مؤتمر صحفي عقده إلى جانب عمدة نيويورك ومفوض الشرطة في المدينة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تفجير نيويورك.. المشتبه به يدعى عقائد الله والعملية محاولة إرهابية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}