كيف دخل المشتبه به بتفجير نيويورك إلى أمريكا؟

كيف دخل المشتبه به بتفجير نيويورك إلى أمريكا؟

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 12 ديسمبر/كانون الأول 2017; 12:42 (GMT +0400).
كيف دخل المشتبه به بتفجير نيويورك إلى أمريكا؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— كشفت إدارة الأمن القومي الأمريكي، الاثنين، أن عقائد الله، المشتبه به بالتفجير الذي وقع قرب سلطة الموانئ بمنهاتن في نيويورك، من أصول بنغلادشية ودخل البلاد العام 2011.

شاهد.. فيديو يظهر لحظة الانفجار في مانهاتنPlay Overlay

شاهد.. فيديو يظهر لحظة الانفجار في مانهاتن 0:43

وبين تايلر هولتون، المتحدث باسم إدارة الأمن القومي الأمريكي، أن عقائد الله البالغ من العمر 27 عاما، مقيم دائم بصورة قانونية، ودخل إلى أمريكا عبر تأشيرة تعرف باسم "F43" أي أن حامل هذه التأشيرة هو ابن أخ أو أخت مواطن أو مواطنة أمريكية.

من جهته قالت سارة ساندرز، المتحدثة باسم البيت الأبيض إن خطة ترامب المتعلقة بتنظيم الهجرة، كان من الممكن أن تبقى عقائد الله خارج البلاد، حيث قالت: "نعلم الآن أن السياسة التي يدعو لها ترامب بوقف الهجرة المتسلسلة وهي الطريقة التي دخل عبرها المشتبه به للبلاد، كان من الممكن أن تمنه من الدخول لأمريكا." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"كيف دخل المشتبه به بتفجير نيويورك إلى أمريكا؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}