بريطانيا: محاولة اقتحام حاجز أمني بقاعدة عسكرية تأوي 3000 أمريكي

لندن: محاولة اقتحام حاجز بقاعدة تأوي أمريكيين

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 18 ديسمبر/كانون الأول 2017; 09:07 (GMT +0400).
بريطانيا: محاولة اقتحام حاجز أمني بقاعدة عسكرية تأوي 3000 أمريكي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أغلقت القاعدة الجوية البريطانية، ميلدن هال، الاثنين، بصورة مؤقتة بعد محاولة سيارة اقتحام حاجز أمني على مدخل القاعدة التي يستخدمها سلاح الجو الأمريكي.

وقال موظف العلاقات العامة بالقاعدة لـCNN إن القاعدة أغلقت لفترة وجيزة، وأعيد فتحها، لافتا إلى اعتقال الشخص الذي كان يقوم السيارة، ومشيرا إلى أن شرطة سافولك تقوم بالوقت الحالي بالتحقيق فيما جرى.

ويذكر أن هذه القاعدة البريطانية يستخدمها نحو 3000 عسكري أمريكي وعائلاتهم، في الوقت الذي لا تتوافر فيه تقارير عن وقوع إصابات في هذه الحادثة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بريطانيا: محاولة اقتحام حاجز أمني بقاعدة عسكرية تأوي 3000 أمريكي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}