كندا: العثور على جثتي ملياردير كندي وزوجته بظروف "مشبوهة"

العالم
نشر
كندا: العثور على جثتي ملياردير كندي وزوجته بظروف "مشبوهة"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- عثرت السلطات الكندية على جثة فاعل الخير والملياردير بيري شيرمان برفقة جثة زوجته في منزلهما بتورنتو، الجمعة، وفقاً لما ذكرته "ctv" الشقيقة لـ CNN.

ووصفت الشرطة الكندية بتورنتو والمتكفلة بالتحقيق حالتي الوفاة بـ "المشبوهة."

وأصدرت الشرطة، الأحد، بياناً ذكرت فيه بأن تقارير التشريح تدل على أن أسباب الوفاة تعود لتعرض باري وزوجته هوني شيرمان "لضغط على العنق برباط"، ولم تقم الشرطة بمنح المزيد من التفاصيل.

جرائم "تقشعر لها الأبدان".. سجن متحرش بريطاني لإجبار أطفال على اغتصاب بعضهم

وخلال مؤتمر صحفي، الجمعة، ذكر الضابط ديفيد هوبكينسون إن الشرطة ووحدات الإطفاء استجابت "لنداء طبي" قبل ظهر يوم الجمعة، وأضاف هوبكينسون بأنه لا يوجد مخاوف قد تهدد المصلحة العامة.

وأشار السياسيون في الدولة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إن الملياردير كان مشهوراً بحبه لفعل الخير.

وقال هوبكينسون: "الظروف المحيطة بموتهما تبدو مشبوهة ونحن نعامل الأمر على هذا الأساس، وإن توصلنا لقرار بأنه انتحار، سيجري التحقيق على أساس كونه انتحاراً حينها."

أصوله مصرية ويُزعم ارتباطه ببن لادن.. تقارير: معتقل سابق في غوانتانامو سيحصل على 8 ملايين دولار من كندا و"اعتذار"

وذكرت قناة "CTV" إن شيرمان ترأس مجلس إدارة شركة الأدوية "Apotex"، والتي أسسها عام 1974، والتي نمت لتصبح أكبر شركة للمواد الصيدلية بمالك كندي.

ووصف متحدث باسم الشركة، جوردان بيرمان، موت رئيسها بـ "المأساوي"، مضيفاً: "كلنا في Apotex نشعر بالصدمة العميقة والحزن لهذا الخبر، ونحمل دعواتنا وصلاتنا للعائلة في هذا الوقت."

نشر