مسؤولون: القطار المنحرف بأمريكا كان يسير بسرعة زائدة

أمريكا: القطار المنحرف كان يسير بسرعة زائدة

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 19 ديسمبر/كانون الأول 2017; 12:41 (GMT +0400).
1:18

انحراف قطار امتراك عن مساره على الطريق السريع في واشنطن.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أشارت السلطات الأمريكية إلى أن قطار امتراك الذي انحرف عن مساره، الإثنين، ليقتل ما لا يقل عن ثلاثة أشخاص، كان يسير بسرعة زائدة عند وقوع الحادث.

وذكر المتحدث باسم المجلس الأمريكي لسلامة النقل، بيللا دينه-زار بأن القطار كان يسير بسرعة 80 ميل بالساعة ( 128.7 كيلومتر في الساعة) في منطقة بسرعة محددة بلغت 30 ميل بالساعة (48.2 كيلومتر بالساعة)

وذكر المجلس بأن التحقيقات لا تزال جارية للكشف عن السبب الذي لن يعلن عنه قبل انتهاء إعلان نتيجة التحقيقات خلال 7 إلى 10 أيام. 

وقد خرج القطار من مساره ليعلق في الهواء فوق الطريق السريع في ولاية واشنطن الأمريكية، وكان على متن رحلة القطار 78 شخصاً.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مسؤولون: القطار المنحرف بأمريكا كان يسير بسرعة زائدة ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}