اضرار خفيفة تلحق بطائرة كويتية بعد تصادم بمطار نيويورك

اضرار تلحق بطائرة كويتية بعد تصادم JFK

العالم
آخر تحديث السبت, 06 يناير/كانون الثاني 2018; 01:28 (GMT +0400).
اضرار خفيفة تلحق بطائرة كويتية بعد تصادم بمطار نيويورك

صورة تظهر الظروف الجوية الصعبة بمطار جي اف كي في الرابع من يناير/ كانون الثاني الجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— لحقت أضرار خفيفة، السبت، بطائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية في مطار جي اف كي بنيويورك، وذلك بعد تصادم مع طائرة أخرى دون وقوع إصابات.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية أن الطائرة كانت تستعد للإقلاع قبل أن تتعرض للاصطدام من قبل طائرة أخرى على المدرج الأمر الذي أدى لوقوع أضرار خفيفة بمؤخرتها  دون تسجيل إصابات.

وبين تقرير الوكالة الكويتية أن الطائرة أخليت من الركاب الذين نقلوا إلى أحد الفنادق إلى أن يتم توفير بديل لهم.

ويذكر أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي يتعرض له الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية لأحوال جوية صعبة، الأمر الذي أدى إلى إعلان مطار جي أف كي بنيويورك تعليق الرحلات بصورة مؤقتة، الخميس الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اضرار خفيفة تلحق بطائرة كويتية بعد تصادم بمطار نيويورك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}