مصادر لـCNN: ترامب عبّر عن إحباطه ممن يأتون لأمريكا من "دول قذرة"

مصادر: ترامب "محبط" من القادمين من "دول قذرة"

العالم
آخر تحديث الجمعة, 12 يناير/كانون الثاني 2018; 12:42 (GMT +0400).
مصادر لـCNN: ترامب عبّر عن إحباطه ممن يأتون لأمريكا من "دول قذرة"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— عبّر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخميس، عن "احباطه" من القادمين لأمريكا من ما وصفها بـ"الدول القذرة،" وفقا لمصادر في تصريحات لـCNN.

أحد المصادر الذي أطلع على فحوى ما قاله ترامب في اجتماع بالمكتب البيضاوي، الخميس، صرح لـCNN بأن ترامب قال: "لماذا نريد كل هؤلاء الناس من دول قذرة للقدوم هنا؟"  في حين قال مصدر آخر إن ترامب أضاف أيضا: "لماذا نريد المزيد من الهايتيين؟ أخرجوهم."

وكانت صحيفة الواشنطن بوست أول من نشر الخبر حول فحوى ما جرى داخل اجتماع البيت الأبيض بحضور عدد من المشرعين، قائلة إن تصريحات ترامب "صدمت" هؤلاء الحاضرين.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصادر لـCNN: ترامب عبّر عن إحباطه ممن يأتون لأمريكا من دول قذرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}