ممرض ألماني متهم بقتل 97 من مرضاه

ممرض ألماني متهم بقتل 97 من مرضاه

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 24 يناير/كانون الثاني 2018; 02:46 (GMT +0400).
ممرض ألماني متهم بقتل 97 من مرضاه

برلين، ألمانيا (CNN) -- يواجه الممرض الألماني، نيلز هوغل، المتهم بقتل عدد من مرضاه، دفعة جديدة من الاتهامات تشمل هذه المرة 97 ضحية يُعتقد أنه قتلهم بأدوية غير موصوفة لحالاتهم المرضية. وقال المدعي العام الألماني في بيان صحفي إن هوغل، الذي حكم عليه بالسجن مدى الحياة، لست جرائم بالقتل، يواجه هذه التهم من قبل مكتب المدعي العام في مدينة اولدنبورغ.

ويزعم مكتب المدعي العام أن هوغل قتل ضحاياه بسبب الملل، ولإظهار مهارته في إنعاش المرضى.

وبحسب التهم فإن الممرض قتل 62 مريضا في دلمنهورست و35 مريضاً في أولدنبورغ على مر السنين، من خلال إعطائهم أدوية لم يصفها لهم الأطباء، وتسبب اضطرابات في القلب وارتفاع ضغط الدم والرجفان البطيني.

ويضيف مكتب الادعاء العام أن هوغل، وعوضا عن تقديم المساعدة للمرضى خلال ظهور الأعراض السلبية للأدوية التي أعطاهم إياها، كان يبادر إلى قبول إعلان وفاتهم.

يشار إلى أن الممرض يمضي حاليا حكما بالسجن مدى الحياة بسبب قضايا القتل السابقة، ولا يُتوقع أن يكون للأحكام الجديدة – بحال إدانته – تأثير على العقوبة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ممرض ألماني متهم بقتل 97 من مرضاه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/01/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}