تحطم طائرة روسية قرب موسكو ومقتل جميع ركابها

تحطم طائرة روسية قرب موسكو ومقتل جميع ركابها

العالم
آخر تحديث الأحد, 11 فبراير/شباط 2018; 05:11 (GMT +0400).
تحطم طائرة روسية قرب موسكو ومقتل جميع ركابها

صورة أرشيفية لطائرة من نفس طراز الطائرة التي تحطمت قرب موسكو

موسكو، روسيا (CNN)-- تحطمت طائرة ركاب روسية تحمل على متنها 71 شخصا، الأحد، قرب موسكو، فيما ذكرت وزارة الطوارئ الروسية أنه لا ناجين من الحادث، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الروسية الرسمية "تاس".

وأفادت "تاس" بأن الطائرة من طراز "أنتونوف 148" تابعة لشركة طيران "ساراتوف". وأضافت أن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار بعد إقلاعها بقليل من مطار "دوموديدوفو" في موسكو، وتحطمت عقب ذلك.

ونقلت "تاس" عن وزارة الطوارئ الروسية أنه تم العثور على حطام الطائرة ولا ناجين من الحادث، موضحة أن عدد من كانوا على متنها 71 شخصا هم 65 راكبا و6 من أفراد الطاقم.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تحطم طائرة روسية قرب موسكو ومقتل جميع ركابها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}