زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة"

زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة"

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 12 فبراير/شباط 2018; 11:59 (GMT +0400).
زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي "مادة مشبوهة"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قالت شرطة نيويورك، الاثنين، إن فانيسا زوجة ابن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، فتحت رسالة موجهة لزوجها، احتوت على مادة مشبوهة، وذلك في منزل الزوجين بمنطقة مانهاتن.

من جهتها قالت دائرة الإطفاء بنيويورك إن ثلاثة أشخاص نقلوا لمستشفى قريب بعد تعرضهم لإصابات طفيفة دون تحديد طبيعة هذه الإصابات أو هوية الأشخاص الذين نقلوا.

وحاوت شبكة CNN التواصل مع الحرس الرئاسي حول الموضوع دون الحصول على رد حتى كتابة هذا التقرير.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"زوجة نجل ترامب تفتح رسالة تحتوي مادة مشبوهة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}