لافروف: موسكو ستطرد دبلوماسيين بريطانيين ردا على لندن

لافروف: موسكو ستطرد دبلوماسيين بريطانيين

العالم
آخر تحديث الخميس, 15 مارس/آذار 2018; 02:28 (GMT +0400).
لافروف: موسكو ستطرد دبلوماسيين بريطانيين ردا على لندن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال سيرغي لافروف، وزير الخارجية الروسي، الخميس، إن بلاده ستقوم بطرد دبلوماسيين بريطانيين ردا على الخطوة التي اتخذتها بريطانيا وإعلانها طرد دبلوماسيين روس على خلفية التحقيقات في تسميم جاسوس روسي سابق داخل المملكة المتحدة بمادة عصبية كيماوية من الدرجة العسكرية.

ونقلت وكالة أنباء سبوتنيك الروسية الحكومية على لسان لافروف، رده على سؤال إن كانت موسكو مستعدة لطرد دبلوماسيين بريطانيين في سياق إجراءات الرد، حيث قال: "من دون شك"، موضحا أن ذلك سيحدث "قريبا،" وفقا للوكالة.

من جهتها كانت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم الخارجية الروسية قد قالت: "إن الجانب الروسي يعمل على الرد على إجراءات بريطانيا، المتخذة بشأن قضية سكريبال،" وفقا لتقرير سبوتنيك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لافروف: موسكو ستطرد دبلوماسيين بريطانيين ردا على لندن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}