الشرطة البريطانية تكشف تفاصيل بكيفية تسميم الجاسوس الروسي السابق

لندن تكشف تفاصيل بكيفية تسميم سكريبال

العالم
آخر تحديث الخميس, 29 مارس/آذار 2018; 01:01 (GMT +0400).
الشرطة البريطانية تكشف تفاصيل بكيفية تسميم الجاسوس الروسي السابق

لندن، المملكة المتحدة (CNN)— كشفت شرطة الميتروبوليتان البريطانية، الخميس، أن أول تواصل بين الجاسوس الروسي السابق، سيرغي سكريبال، وابنته مع مادة الأعصاب الكيماوية كانت في منزلهما في منطقة سالزبيري في بريطانيا.

بعد تعرض جاسوس روسي سابق له.. ما هو غاز نوفيتشوك وكيف يقتل؟Play Overlay

بعد تعرض جاسوس روسي سابق له.. ما هو غاز نوفيتشوك وكيف يقتل؟ 1:34

ولفتت الشرطة إلى أنها وجدت أكبر تركيز من هذه المادة التي وصفتها بأنها من الدرجة العسكرية على الباب الأمامي لمنزل الجاسوس السابق.

وقال دين هايدون، نائب مفوض الشرطة في بيان: "في هذه المرحلة من تحقيقاتنا، نعتقد أن سكريبال تعرض للعنصر الكيماوي لأول مرة على باب منزله الأمامي، وبالنسبة للجيران فإن عليهم توقع عمليات تفتيش للشرطة وأؤكد أن مستوى المخاطر لا يزال متدنيا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة البريطانية تكشف تفاصيل بكيفية تسميم الجاسوس الروسي السابق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}