"بوكو حرام" تتسبب بمقتل 18 شخصاً بنيجيريا

"بوكو حرام" تتسبب بمقتل 18 شخصاً بنيجيريا

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 02 ابريل/نيسان 2018; 02:44 (GMT +0400).
"بوكو حرام" تتسبب بمقتل 18 شخصاً بنيجيريا

لقطة أرشيفية تظهر جنوداً من الجيش النيجيري

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أدت عدة هجمات انتحارية إلى مقتل ما لا يقل عن 18 شخصاً وجرح 84 خارج مدينة مابدوغوري النيجيرية، وفقاُ لما ذكره مسؤولون أمنيون.

وقد تسببت ميليشيات بوكو حرام بتلك الخسائر، حيث هاجمت بتفجيرات وبالرصاص قريتي "بال شوا" و"بال كورا" القريبتين من مخيمات الجيش، حيث أدخلت 15 جثة من القرية الأولى، وثلاث جثث أخرى من القرية الثانية إلى المستشفى، وفقاً لما ذكره بيللو دانباتا، رئيس الأمن في وكالة إدارة الطوارئ بمقاطعة بورنو.

وقال إبراهيم ليمان، وهو عضو من قوة الميليشيا المحاربة لجماعة "بوكو حرام" إن القوات أوقفت الهجوم بعد قتال دام لساعة مع عناصر الجماعة، مساء الأحد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بوكو حرام تتسبب بمقتل 18 شخصاً بنيجيريا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}