الشرطة الكندية: إصابات في حادث دهس بمدينة تورونتو

الشرطة الكندية: إصابات في حادث دهس بتورونتو

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 ابريل/نيسان 2018; 10:34 (GMT +0400).
0:59

مشاهد أولية بعد دهس شاحنة لمشاة في تورونتو

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – شهدت مدينة تورونتو الكندية، حادثة دهس، إذ قامت سيارة "فان" بيضاء بصدم مارة في أحد الشوارع، مخلفة 8 إلى 10 إصابات، في حصيلة ليست نهائية، وفقا لشرطة المدينة.

وقالت الشرطة في سلسلة تغريدات عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، إنها تلقت بلاغا بوجود حادثة "صدم" في شارع "يونغ"، بتورنتو، إذ كانت سيارة فان قد صدمت المارة مخلفة 8 إلى 10 إصابات "محتملة".

وأشارت الشرطة إلى أنه من "المبكر جدا"، إحصاء عدد المصابين أو معرفة مدى خطورة إصابتهم، مؤكدة أنها ستقوم بنشر أي تفاصيل جديدة عن الحادثة عند ورودها.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشرطة الكندية: إصابات في حادث دهس بمدينة تورونتو","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}