مقتل صحفي في شبكة BBC إثر حادثة إطلاق نار بأفغانستان

مقتل صحفي في BBC بحادثة إطلاق نار في أفغانستان

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 30 ابريل/نيسان 2018; 07:01 (GMT +0400).
مقتل صحفي في شبكة BBC إثر حادثة إطلاق نار بأفغانستان

صورة أرشيفية لمقاطعة خوست

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – لقي صحفي في شبكة BBC البريطانية مصرعه في أفغانستان، بعد أن قام مسلحون بإطلاق النار عليه بينما كان في طريق العودة إلى منزله، الإثنين، وفقا لمدير لجنة حماية الصحفيين الأفغانية، نجيب شريفي.

قام مسلحون بإطلاق النار على الصحفي أحمد شاه، وهو في طريق العودة لمنزله في مقاطعة خوست بأفغانستان، وذلك في ثالث هجوم دموي تشهده البلاد في يوم واحد.

وكان قد لقي ثمانية صحفيين حتفهم، الإثنين، إثر تفجير انتحاري مزدوج في العاصمة الأفغانية، كابل، في حين قُتل 11 شخصا بانفجار استهدف قافلة للقوات الرومانية في مدينة قندهار.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"obayda","branding_ad":"World_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل صحفي في شبكة BBC إثر حادثة إطلاق نار بأفغانستان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}