الزمر: التسريبات دعاية كبيرة لمدير مكتب السيسي.. خلفان: ما رأيت أقبح من الإخوان بإثارة الفتنة

الزمر: التسريبات دعاية لكامل.. خلفان: قبح الإخوان

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 13 مارس/آذار 2015; 05:00 (GMT +0400).
الزمر: التسريبات دعاية كبيرة لمدير مكتب السيسي.. خلفان: ما رأيت أقبح من الإخوان بإثارة الفتنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال طارق الزمر، رئيس حزب البنار والتنمية المصري، إن سلسة التسريبات التي تنقل على لسان "عباس كامل" مدير مكتب الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي تعتبر دعاية كبيرة له.

وقال الزمر في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "التسريبات عملت دعاية كبيرة لعباس كامل وهو ما يجعل عددا من الدول تتمنى التعاقد معه كمدير مكتب وقد يكون أهم وأغلى عقود المؤتمر الاقتصادي."

نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي، خلفان، قال في سلسلة من التغريدات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "والله ما رأيت أقبح من الإخوان في إثارة الفتنة.. صنعوا فتنة في الأمة العربية حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم مجرمين."

وتابع في تغريدة منفصلة: "لم تصل الأمة العربية إلى هذا المنزلق المليء بالمآسي إلا بعد أن حكم الإخوان.. لا بارك الله فيهم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الزمر: التسريبات دعاية كبيرة لمدير مكتب السيسي.. خلفان: ما رأيت أقبح من الإخوان بإثارة الفتنة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}