حجم سوق "الويسكي المزور" بروسيا خيالي

حجم سوق "الويسكي المزور" بروسيا خيالي

اقتصاد
آخر تحديث الأحد, 09 فبراير/شباط 2014; 10:44 (GMT +0400).

موسكو، روسيا (CNN)—كشفت مركز الإحصاءات الروسية الرسمي، أن تجارة مشروب "الويسكي" المزور بروسيا يشهد ازدهارا كبيرا حيث أن البلاد استهلكت 9.9 مليون ليتر منه خلال العام 2013 فقط.

وبينت الدراسة  بحسب ما نشرته وكالة أنباء "ريا- نوفوستي" الروسية، أن قيمة سوق مشروب "الويسكي" المزور قد يبلغ نحو ثمانية مليارات روبيل (نحو 230 مليون دولار) وذلك بالأخذ بعين الاعتبار ثمن المشروبات الروحية غير المرتفع في البلاد.

ويشار إلى أنه يمكن الاستدلا لعلى حجم سوق مشروب "الويسكي" المزور، من خلال أرقام المبيعات، حيث أظهرت الدراسة إلى أن مبيعات "الويسكي" تجاوزت حجم واردات هذا المشروب إلى البلاد بنحو 7.8 مليون ليتر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حجم سوق الويسكي المزور بروسيا خيالي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}