ما صحة برامج العمل من المنزل وكسب مئات الدولارات على النت يوميا؟

ما صحة برامج العمل من المنزل وكسب مئات الدولارات على النت يوميا؟

اقتصاد
نُشر يوم الثلاثاء, 25 فبراير/شباط 2014; 03:57 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—ازدادت في الآونة الأخيرة الدعايات التجارية التي تدعو الأشخاص إلى الاشتراك في برامج معينة،  والتي يمكن من خلالها كسب مئات الدولارات خلال وقت قصير عبر العمل من المنزل.

وجاء في تقرير نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـCNN  أن السلطات الأمريكية، حققت في دعايات تقول للناس "إعمل من منزلك لساعات وأكسب 379 دولاراً،" حيث أثبتت التحقيقات أن هذه الدعايات هي عبارة عن عمليات احتيال.

وبين التقرير أن هذه الدعاية تقدم لمستخدميها أموالاً زائفة، ما بين 37 دولاراً و99 دولارا ليبدأ الفرد بالقيام بأعمال "وهمية" تقودها هذه الشركة، وتوهم المستخدم بأنه يجني أموالاً بصورة سريعة وبسيطة، ومن ثم يُطلب منه شراء برنامج خاص يكلف ما بين ثلاثة آلاف و12 ألف دولار يتم اقتطاعها من حساب بطاقته الائتمانية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ما صحة برامج العمل من المنزل وكسب مئات الدولارات على النت يوميا؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/02/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}