بالإمارات.. بيع رقم مميز لهاتف محمول بأكثر من مليوني دولار

بالإمارات.. بيع رقم مميز لهاتف محمول بأكثر من مليوني دولار

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 مارس/آذار 2014; 03:39 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— بيع رقم هاتف محمول رقمه 0507777777 الأحد بـ 7.82 مليون درهم (نحو 2.1 مليون دولار) خلال مزاد الباقات المميزة من مؤسسة الإمارات للاتصالات والذي حقق نجاحاً باهراً حيث جاوزت قيمة الباقات المعروضة ملايين الدراهم بحضور 700 شخص تنافسوا على 70 باقة مميزة بين أبوظبي ودبي.

الرقم 0507777770 بيع بسعر 1.25 مليون درهم، في الوقت الذي كان نصيب مزايدي دبي من الباقات المعروضة 47 باقة مميزة فيما حصل المزايدون من أبوظبي على 23 باقة.

الباقات المميزة المعروضة كانت ضمن أربع فئات هي الفئة الماسية بلاس والماسية والبلاتينية والذهبية، وتقدم كل واحدةٍ من هذه الباقات فضلاً عن الرقم المميز المربوط بالباقة كما كبيراً من دقائق الاتصال المحلي والدولية وبيانات الإنترنت والرسائل النصية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالإمارات.. بيع رقم مميز لهاتف محمول بأكثر من مليوني دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}