إسرائيل تجمد تحويل أموال الضرائب للفلسطينيين

إسرائيل تجمد تحويل أموال الضرائب للفلسطينيين

اقتصاد
نُشر يوم الجمعة, 11 ابريل/نيسان 2014; 03:00 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 12 ابريل/نيسان 2014; 08:18 (GMT +0400).
إسرائيل تجمد تحويل أموال الضرائب للفلسطينيين

صورة أرشيفية لبائع فلسطيني بقطاع عزة

القدس (CNN)—أعلنت السلطات الإسرائيلية عن تجميدها عمليات تحويل أموال الضرائب التي تقوم بجمعها للسلطة الفلسطينية، في خطوة تأتي ردا على قيام الفلسطينيين بالتوجه بشكل أحادي إلى المنظمات الدولية.

من جهته كبير المفاوضين الفلسطينيين، صائب عريقات لـCNN: "ما تقوم به إسرائيل هو فعلا قرصنة وسرقة للدولة.. هذا العمل يعتبر قرصنة."

وتابع قائلا: "هذه أموال فلسطينية يريدون التحكم بهذا المصدر الذي يساعد في القطاعات الصحية والتعليمية والبنى التحتية إلى جانب قطاعات أخرى هذه ليست الطريقة للمضي قدما."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تجمد تحويل أموال الضرائب للفلسطينيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}