هل تود الزواج قريباً..إليك 12 سؤالا توجهه لمتعهد حفلات الزفاف

هل تود الزواج قريباً..إليك 12 سؤالا توجهه لمتعهد حفلات الزفاف

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 21 ابريل/نيسان 2014; 03:03 (GMT +0400).
هل تود الزواج قريباً..إليك 12 سؤالا توجهه لمتعهد حفلات الزفاف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من الضروري أن يكون متعهد حفلات الزفاف على معرفة بالأسئلة التي تدور في بال العروسين حتى يكون كل شيئ مناسباً في الحفلة. وتتمثل هذه الأسئلة بالتالي:

1. كيف تتعامل مع الطلبات الملحة في اللحظة الأخيرة؟ وهل يمكن لمتعهد الحفلات أن يكون على استعداد لتحضير الطعام بما يتناسب للعدد المتغير للمدعوين، فضلاً عن إعداد الطاولات وفقا لذلك؟

2. هل سيكون متعهد حفلات الزفاف والذي قمت بالتنسيق معه، حاضراً في الحفلة منذ بدايتها حتى نهايتها، بحيث يتمكن من متابعة جميع التفاصيل؟

3. ما هو عدد الأشخاص الذين سيتولون الخدمة، تبعا لعدد الأشخاص الجالسين حول الطاولات؟

4. ماذا يتضمن السعر المحدد لكل شخص مدعو إلى حفلة الزفاف؟ وهل هو مجرد الطعام والمشروبات، أو البياضات، وطاقم الخدمة؟

5. ما الفرق بين المكافأة ورسوم الخدمة؟ وهناك العديد من المطاعم التي تطلب رسوم خدمة بقيمة 20 في المائة. ويعتقد الأزواج أن هذا يشمل البقشيش للموظفين، ولكن الأمر ليس كذلك. وغالباً، ما تتضمن رسوم الخدمة تكاليف الوقود والنفقات العامة، وربما عليك توزيع كمية من المال للموظفين بنفسك.

6. ماذا يحدث لبقايا الطعام؟ وقم بالترتيبات اللازمة من أجل التبرع ببقايا الطعام لجمعية خيرية.

7. كيف ومتى يتم تجديد مرافق الصالة؟

قد تكون قد أغرمت بتصميم الصالة، والسجاد، والديكور، قبل حجزها بسنة واحدة من موعد حفلة الزفاف. ولكن، هل من المحتمل أن يعمد الأشخاص المسؤولين عن الصالة إلى تغيير السجاد، أو استبدال الثريات. أطلب من المسؤول عن الصالة أن لا يعمد إلى تغيير الديكور إذا كنت قد وافقت على حجز الصالة مسبقاً وفقاً لديكورها.

8. كيف ومتى يتم تنظيف الصالة؟ ويجب تنظيف الصالة كل ثلاثة أو ستة أشهر.

9. هل يمكن القيام بجولة في المطبخ؟ قد تبدو الصالة رائعة، ولكن المطبخ قد يفتقر إلى النظافة أو التحديث.

10. هل سبق لمتعهد الحفلات أن عمل في الصالة التي اخترتها قبل التحضير لحفلة زفافك؟ ومن المفضل، أن يكون المكان الذي يتم فيه تنظيم حفلة الزفاف مألوفاً لمتعهد الحفلات، حتى يتمكن من مواجهة كل المشاكل التي قد تطرأ في اللحظة الأخيرة.

11. ما هو اللباس الذي سيرتديه الموظفين؟ ويجب معرفة إذا كان لباس الموظفين سيتلاءم مع فكرة حفلة الزفاف.

12. هل قام متعهد الحفلات بتحضير لائحة بجميع الأشخاص المنخرطين في التحضير لحفلة زفافك حتى لا يتم نسيان أدق التفاصيل.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MME","friendly_name":"هل تود الزواج قريباً..إليك 12 سؤالا توجهه لمتعهد حفلات الزفاف","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/21","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}