دبي: شركة صينية أنفقت 80 مليون دولار على 15 ألف موظف برحلة الأحلام

اقتصاد
نشر
دبي: شركة صينية أنفقت 80 مليون دولار على 15 ألف موظف برحلة الأحلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أنفقت شركة صينية حوالي 80 مليون دولار على مدى عشرة أيام لحوالي 15 ألف من موظفيها لقضاء عطلة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشهر الماضي، بحسب ما أوضحت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

وكانت دبي قد استقبلت الشهر الماضي، لمدة عشرة أيام أكبر وفد سياحي من الجنسية الصينية يضم موظفي الشركة وعددهم يقارب 15 ألف شخص. وسافر هؤلاء على متن 77 رحلة طيران انطلقت من العديد من المدن الصينية، فيما كان في خدمتهم أكثر من 40 فندقاً في دبي، إضافة إلى عشرات حافلات النقل خلال إقامتهم في الإمارة.

وكانت الشركة الصينية العملاقة "نيو سكن" قد نظمت هذه الرحلة لموظفيها تقديرا لجهودهم ومساهمتهم في تعزيز ايرادات الشركة للعام الماضي. وشكل هؤلاء أكبر مجموعة سياحية تدفقت إلى دبي في وقت واحد.

وقال مدير دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ستين جاكوبسون في اتصال مع شبكة CNNبالعربية إن "هذه الكلفة توزعت بين الفنادق والمطاعم ورحلات الطيران والتسوق،" مضيفاً أن "دبي تتمتع بالخبرة اللازمة، والبنية التحتية، والوجهات السياحية، والشراكات الأساسية لإستضافة المناسبات والمجموعات السياحية من أي حجم ونطاق، ومن أي مكان في العالم."

وتعد الصين واحدة من أكبر الأسواق المصدرة للسياح حول العالم، وتشير التوقعات إلى أن عدد السياح الصينيين المتوقع خروجهم في رحلات سياحية خارج بلدهم، قد يصل الى نحو 500 مليون سائح.

نشر