للأثرياء فقط..وليس لـ99 في المائة من القراء

للأثرياء فقط..وليس لـ99 في المائة من القراء

اخترنا لكم
آخر تحديث الخميس, 05 يونيو/حزيران 2014; 01:54 (GMT +0400).
للأثرياء فقط..وليس لـ99 في المائة من القراء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل تحلم بوجبة عشاء فاخرة تبلغ كلفتها حوالي 2800 دولار؟ وهل تحلم بشراء ينبوع الشباب الدائم؟ كل هذه الخدمات المميزة والحصرية وغيرها، تقدم بأسعار خيالية، لا يتمكن إلا الأغنياء من سداد كلفتها. إذا ما هي هذه الخدمات؟

  • الطباخ الخاص بك

وتقدم شركات خاصة بتقديم الطهاة، تجربة عشاء فاخرة في أي مكان يريده الزبون الثري، سواء على متن يخت خاص، أم طائرة خاصة. وتبدأ الأسعار من قيمة 2800 دولار للشخص الواحد، ولا يتضمن ذلك السعر المشروبات، أو نفقات سفر الطهاة، أو أي إضافات أخرى مثل فرقة موسيقية لعزف الموسيقى خلال تناول وجبة العشاء، والإضاءة المتميزة، واللمسات الفريدة لخلق أجواء مناسبة.

  • بطاقات الإئتمان الفاخرة

وتعرف بطاقة "أمريكان اكسبريس سنتوريون" بأنها واحدة من بطاقات الائتمان الأكثر الحصرية. ويتمتع الأشخاص الأثرياء بعضوية متميزة، بما في ذلك خدمات الاستقبال والإرشاد وبرنامج المكافآت وتقديم معاملة خاصة لكبار الشخصيات في الفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم.

  • خدمات رعاية الحيوانات الأليفة

ويدلل الأشخاص الأثرياء حيواناتهم الأليفة، في مراكز الرعاية النهارية الفاخرة أو فنادق الحيوانات الأليفة. ويتم نقل الحيوانات الأليفة من وإلى المنزل بسيارة فيراري خاصة، وتتمتع هذه الحيوانات الأليفة بطباخ خاص، ومدرب خاص خلال فترة إقامتها في الفندق. وتترواح تكاليف الإقامة بين 65 و110 دولار للإقامة لليلة واحدة، في غرف بأبواب زجاجية، وأسرة كبيرة، وشاشات تلفزة ذات شاشات مسطحة.

  • طبيب شخصي

ويمكن أن تفرش السجادة الحمراء اللون في عيادة الطبيب الخاص للأشخاص الأثرياء.

وتقدم بعض العيادات الخاصة، أجنحة خاصة للمرضى الأثرياء، ووجبات الطعام التي تقدم باستخدام الأواني الصينية الفاخرة، فضلاً عن ممرض خاص خلال فترة الإقامة في المستشفى.

  • تطبيق فقط.. لأصحاب المليارات

ويتيح التطبيق رعاية الأشخاص الأثرياء من خلال الهاتف الذكي فقط. ويسمح للأثرياء شراء تطبيق "في بي أي بلاك أب" أو التطبيق الأسود للأشخاص الفائقي الأهمية، والذي يوجد على "أي تيونز"، ويكلف شراء التطبيق حوالي ألف دولار. ولكن يجب على المستفيدين من التطبيق تقديم وثائق تثبت أن لديهم أصول تساوي أكثر من مليون ونصف دولار.  

  • تناول الغذاء مع المشاهير وأصحاب النفوذ

وتقدم النوادي الخاصة بالأثرياء فرصة إختلاط أصحاب المليارات مع بعضهم البعض وراء الأبواب المغلقة. وتقدم هذه النوادي الصالات الرياضية، والمنتجعات الصحية، وخدمات الإستقبال والإرشاد، ويتمتع الأعضاء أيضا بالبرامج الثقافية والمناسبات الإجتماعية التي تستضيف المشاهير.

وتبلغ العضوية في هذه النوادي ما قيمته حوالي 50 ألف دولار، بالإضافة إلى 15 ألف دولار بمثابة رسوم سنوية.

  • قيادة سيارات فارهة

بالنسبة إلى بعض عشاق السيارات والباحثين عن الإثارة ، فإنه لا يكفي امتلاك سيارة رياضية الهوى. لذا يشتري الأثرياء عادة، سيارات يفوق سعرها ما قيمته 150 ألف دولار، وقد يدفع البعض منهم ما قيمته 400 ألف دولار لقاء شراء سيارة واحدة.

  • العثور على المواعدة المثالية:

لكل أصحاب الميارات، هناك أشخاص متخصصين لإيجاد رفيقة الروح المثالية. ويمكن دفع ما قيمته بين 50 و100 ألف دولار، للإنضمام إلى نادي الأشخاص الفائقي الأهمية، في شركات المواعدة المخصصة للأشخاص الأثرياء فقط.

  • خدمات السفر الحصرية

وتقدم شركات السياحة والسفر المخصصة للأثرياء، سفريات الأحلام وحجز رحلات السفر. وتبلغ كلفة العضوية في هذه الشركات ما قيمته 100 ألف دولار، فضلاً عن رسوم سنوية تبلغ قيمتها 25 ألف دولار.

  • الشباب الدائم

ويمكن للأثرياء إبطاء عملية الشيخوخة والإستمتاع أكثر بثرواتهم وهم على قيد الحياة. وتقدم بعض الشركات التكنولوجية خدمة تخزين الخلايا الجذعية، والتي يمكن استخدامها لمكافحة الأمراض أو إعادة بناء الأنسجة التالفة. وتبلغ العضوية في هذه الشركات ما قيمته 60 ألف دولار، فضلاً عن 5 ألف دولار لتخزين الخلايا الجذعية على مدى 10 سنوات، أو 25 ألأف دولار، لمدى الحياة. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"MME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"للأثرياء فقط..وليس لـ99 في المائة من القراء ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/05","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}