دبي تحتل المرتبة الثالثة بين وجهات السفر للصينيين الأثرياء

اقتصاد
نشر
دبي تحتل المرتبة الثالثة بين وجهات السفر للصينيين الأثرياء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- احتلت إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الثالثة من بين الوجهات المفضلة لصينيين الأثرياء خلال عام 2014، مرتفعة من المرتبة الثامنة في القائمة ذاتها العام الماضي.

وارتفع مؤشر زيارة الصينيين الأثرياء للإمارة من ستة في المائة العام الماضي، ليصل 9.5 في المائة هذا العام، وتأتي فرنسا في المرتبة الثانية، وأسترالية كأفضل وجهة لهذه الفئة من السياح الصينيين.

كما سجلت الإمارة العربية المرتبة العاشرة من ضمن الوجهات التي يفكر أثرياء الصين بزيارتها خلال الثلاث سنوات المقبلة، إذ أجاب 10 في المائة ممن تم عليهم المسح بأنهم يفكرون في زيارة دبي.

وأتت هذه النتائج ضمن الدراسة التي أجرتها مجموعة " The Hurun Report" بالتعاون مع معرض "سوق السفر العالمي الفاخر لقارة آسيا" ومعدي تقرير " chinese luxury traveler 2014" (عبر الرابط)

وعلى صعيد منفصل بدأت دبي بطرح عروض لتخفيض أسعار الغرف خلال فترة الصيف لتصل إلى ما يساوي 40 في المائة، في الوقت الذي تعمل فيه الإمارة على تشجيع السياحة من خلال النشاطات والفعاليات، خصوصا مفاجآت صيف دبي واقتراب شهر رمضان المبارك وإقامة مونديال 2014، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية، وام، السبت.

وقد أشارت الوكالة إلى أن هذه النشاطات ساعدت في ارتفاع نسبة الحجوزات الفندقية خلال الصيف، في الوقت الذي نقلت فيه الإمارة عن مديري الفنادق في دبي بأن "الصيف الحار لم يعد حاجزا يعيق أداء الفنادق ونسبة الإشغال."

نشر