أغلى ابتسامة في العالم

أغلى ابتسامة في العالم

اخترنا لكم
آخر تحديث الثلاثاء, 24 يونيو/حزيران 2014; 04:49 (GMT +0400).
أغلى ابتسامة في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت عيادة للأسنان في دبي، أنّها صمّمت أغلى ابتسامة في العالم، بعد أن صنعت دعامة أسنان بكاملها من الذهب والألماس. ومن المتوقع، أن تسجل دعامة الأسنان رقما قياسياً جديداً في موسوعة "غينيس."

وصممت "دبي ليبيرتي دينتال كلينيك" دعامة للأسنان قدرت كلفتها بـ153 ألف دولار. ويتم وضع دعامة الأسنان بمثابة نوع من الزينة خلال المناسبات والتقاط الصور، بينما لاتصلح لإستخدامها خلال تناول الطعام.

وقد تطلب تصميم الدعامة المصنوعة من الذهب والألماس 10 غرامات من الذهب عيار 24 قيراط، وما مجموعه 156 حبة ألماس دائرية عيار 2.5 قيراط.

وقال مدير "دبي ليبيرتي دينتال كلينيك" الدكتور مجد ناجي: "لقد حصلنا على شهادة صفاء من المعهد العالمي للماس في بلجيكا يؤكد أن الماس والذهب المستخدم في دعامة الأسنان، يعتبر نقياً، ونحن في انتظار إدراجها في كتاب غينيس للأرقام القياسية بوصفها أغلى ابتسامة في العالم."

وحول أهم الأسباب التي دفعت عيادة الأسنان في دبي لتقديم تلك الابتسامة، أوضح ناجي أنه "بعد حصول شعب الإمارات على لقب أسعد شعب في العالم، فكرت العيادة بتقديم أغلى ابتسامة في العالم."

وذكر موقع "سيفين دايز" الإخباري في دبي أن سيدة قطرية طلبت تصميم دعامة أسنان مماثلة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"dalomari","branding_ad":"MME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أغلى ابتسامة في العالم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}