تويتر ينشغل بخبر خسارة الوليد بن طلال 4 مليارات ريال بالبورصة

تويتر ينشغل بخبر خسارة الوليد بن طلال 4 مليارات ريال بالبورصة

اقتصاد
آخر تحديث الجمعة, 04 يوليو/تموز 2014; 02:13 (GMT +0400).
الأمير السعودي الوليد بن طلال

الأمير السعودي الوليد بن طلال المالك لشركة المملكة القابضة المدرجة في سوق الأسهم السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لقيت الأنباء عن خسارة الأمير الوليد بن طلال مبلغ 4 مليارات ريال في سوق الأسهم السعودية خلال تعاملات يونيو/حزيران الماضي تفاعلاً كبيراً لدى النشطاء على موقع تويتر في المملكة.

وقد تباينت تعليقات المغردين الذين أنشأوا وسم #الوليد_بن_طلال_يخسر_4مليارات ، حيث طالب عدد منهم الأمير بتوجيه مساعدات للفقراء كتلك التي يقدمها "لغير المحتاجين"، فيما قال آخرون إن التجارة فيها ربح وخسارة، وإن استثماره في بلده دليل على وطنيته.

وبحسب ما ذكرت صحيفة الشرق، فإن القيمة السوقية للأسهم التي يمتلكها الوليد بن طلال تراجعت الى 87.6 مليار ريال بنهاية شهر يونيو، مقارنة بـ 91.6 مليار في مايو / أيار نتيجة التراجع الذي تعرضت له السوق.

وفيما يلي بعض التعليقات:

@CaptTurki : "يعني قيمة ٤٠٠٠ بيت يعني ٤٠٠٠ عائلة يعني كان يمكن أن يكون هناك ٨٠٠٠ زوج وزوجة يدعون له !"

@enghamad44 : "لو وزعها على الفقراء من الشعب لرزقه الله الأجر .. ولكن هذا الأجر والثواب لا يناله الا عباده المخلصين !!"

@lifeof_rami : "رجل وطني من يضع فلوسه ببورصة محلية وهو سيتعرض للخسارة لو كان غير ذلك سيضع كل فلوسه ببوصة طوكيو ونيويورك."

@OSearch : "الله عز وجل قادر على كل شيء لكن الوليد لو يدعم الفقراء مثل ما يدعم (الغير محتاج) يكون أفضل."

@abo_fahad50 : "التجارة عرضة للخسارة والربح."

@hsauf__99 : "صدقوني أنه لم يعلم بالموضوع الا منكم."

يشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تويتر ينشغل بخبر خسارة الوليد بن طلال 4 مليارات ريال بالبورصة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/07/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}