انفوجرافيك.. 10 من أثرى المدراء التنفيذيين حول العالم تحت سن الأربعين

انفوجرافيك.. 10 من أثرى المدراء التنفيذيين بالعالم

انفوجرافيك
آخر تحديث الأحد, 27 ديسمبر/كانون الأول 2015; 06:42 (GMT +0400).

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) لا تنخدعوا بأشكالهم اليافعة، فهؤلاء حققوا النجاح والشهرة والثراء قبل بلوغهم سن الأربعين.

نشرت شركة "Equilar" المختصة بحساب التعويضات المادية للمدراء قائمة بهؤلاء الشباب الأثرياء، لتنشر الأرقام المتعلقة بثروتهم مقسمة بين مقدار البدلات أو التعويضات المقدمة بناء على القيمة الكلية لرواتبهم ليضاف لهذا المبلغ قيمة ما يملكونه من الأسهم والمكافآت في العام المالي.

اكتشفوا مقدار ثروة أبرز عشرة مدراء تنفيذيين حول العالم وأعمارهم في معرض الصور

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"انفوجرافيك.. 10 من أثرى المدراء التنفيذيين حول العالم تحت سن الأربعين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}