لا تتفاجأ.. موظف يقاضي رئيسه لأن وظيفته كانت مملة جداً

موظف يقاضي رئيسه لأن وظيفته كانت مملة جداً

اقتصاد
آخر تحديث الأربعاء, 04 مايو/أيار 2016; 03:08 (GMT +0400).
موظف يقاضي رئيسه لأن وظيفته كانت مملة جداً

تشعر بالملل في العمل؟ حاول أن تقاضي صاحب العمل الخاص بك. هذا ما يقوم به الفرنسي فريدريك ديسنارد الذي قرر أن يأخذ صاحب عمله السابق إلى المحكمة، بسبب أن وظيفته كانت مملة جداً.

ديسنارد يطالب بتعويض قدره 415 ألف دولار كتعويض على "المحنة" التي أصابته في الشركة التي عمل فيها ما بين عامي 2010 و 2014، حيث يدّعي بأن وظيفته المملة تسببت له بمشاكل عاطفية وصحية خطيرة.

ديسنارد كان يتلقى 4 آلاف دولار شهريا مقابل لا شيئ يقوم به، على حد تعبيره.

قد يهمك أيضا.. دعوى قضائية ضد "ستاربكس" بـ5 ملايين دولار.. ولن تتخيل السبب "البارد"

فقد كان المسمى الوظيفي الرسمي له "مدير الخدمات العامة"، لكنه يدعي أن رؤساءه كانوا يدعونه "الولد" ويطلبون منه القيام بأعمال شخصية، بما في ذلك جلب الاطفال من الدروس الرياضية.

وقال إنه في نهاية المطاف كان هناك أشياء قليلة جداً ليقوم بها، حيث طلب منه المسؤولون عنه أن يعود الى بيته وينتظر أن يتصلوا به، ولكن أحداً لم يفعل ذلك.

كذلك.. أسرار الحصول على وظيفة في دبي بتأشيرة زيارة

الشركة التي كان يعمل بها ديسنارد رفضت هذه المطالبات والتهم، وأكدت أن الموظف لم ينادَ بـ "الولد" أو أي أسماء مهينة أخرى، مشيرة الى أنه لم يكن لديه الرغبة في العمل، كما أنه تغيّب عن العمل لأكثر من 6 أشهر.

يشار الى أن القضية يُنظر بها من قبل المحكمة في باريس، ويتوقع أن يصدر القرار في أواخر يوليو/تموز.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لا تتفاجأ.. موظف يقاضي رئيسه لأن وظيفته كانت مملة جداً","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/05/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}