زاخاروفا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا

زاخاروفا ترد على العقوبات الجديدة ضد روسيا

اقتصاد
آخر تحديث الأحد, 26 مارس/آذار 2017; 10:02 (GMT +0400).
زاخاروفا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا

موسكو، روسيا (CNN)— قالت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، إن العقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية على عدد من الشركات والمؤسسات الروسية تعتبر مثيرة "للقلق والإحباط،" على حد تعبيرها.

جاء ذلك في تدوينة لها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قالت، وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية الحكومية: "قرار الإدارة الأمريكية بفرض تدابير تقييدية فيما يتعلق بعدد من المنظمات الروسية، بما في ذلك تلك المتعلقة ببناء الطيران والمختصين، تثير للقلق والإحباط."

وتابعت قائلة: "لكن في الوقت نفسه لن تسبب هذه الحزمة الجديدة من العقوبات أية مشاكل جادة، على الرغم من أن الأمريكيين لم يقدموا سببا حول ذلك، مجرد الإشارة إلى التشريعات التي تمنعهم من التعاون مع إيران وسوريا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Business_branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"زاخاروفا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة ضد روسيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/03/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business","business:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}