وزارة الطيران بمصر ترد على أنباء دعوة خبراء روس للاطلاع على الإجراءات الأمنية

مصر تنفي دعوة خبراء روس للاطلاع على الأمن

اقتصاد
آخر تحديث الأحد, 14 مايو/أيار 2017; 09:23 (GMT +0400).
وزارة الطيران بمصر ترد على أنباء دعوة خبراء روس للاطلاع على الإجراءات الأمنية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال باسم عبدالكريم، المستشار الإعلامي لوزارة الطيران المصري، إن ما تم تناقله على بعض وسائل الإعلام حول دعوة القاهرة لخبراء روس للاطلاع على الإجراءات الأمنية هو أمر غير صحيح.

من هو تنظيم "ولاية سيناء" التابع لداعش ومن أبرز قادته.. وهل بوسعه إسقاط الطائرة الروسية؟Play Overlay

من هو تنظيم "ولاية سيناء" التابع لداعش ومن أبرز قادته.. وهل بوسعه إسقاط الطائرة الروسية؟ 2:24

جاء ذلك وفقا لما نقله موقع التلفزيون المصري حيث أشار التقرير نفي عبدالكريم "ما نشر علي بعض المواقع الالكترونية نقلا عن وكالة سبوتنك الروسية بشأن دعوة مصر لخبراء روس للاطلاع علي الإجراءات الامنية تمهيداً لعودة الرحلات الروسية بين البلدين، ورفض مصر لمقترحات روسيه اخرى في نفس السياق."

وأضاف التقرير: "ما صدر عن الوزارة مرارا وتكرارا وهو أن وزاره الطيران سوف تصدر بيانات رسميه عند توفر معلومات جديده في هذا الشأن،" مشيرا إلى أن "هذه التصريحات هي نفسها ما تم تداولها من قبل عده مرات وبطرق مختلفة وثبت عدم صحتها."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Business_branding","friendly_name":"وزارة الطيران بمصر ترد على أنباء دعوة خبراء روس للاطلاع على الإجراءات الأمنية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/05/14","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}