نجيب ساويرس يناشد رجال أعمال مصر سحب استثماراتهم من قطر

اقتصاد
نشر
نجيب ساويرس يناشد رجال أعمال مصر سحب استثماراتهم من قطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— ناشد رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، الاثنين، رجال الأعمال في بلاده لسحب استثماراتهم من قطر، وذلك على خلفية إعلان كل من بلاده والمملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.

جاء ذلك في تغريدة لساويرس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من تصريحات أدلى بها لصحيفة اليوم السابع، حيث قال: "نجيب ساويرس يناشد رجال الأعمال المصريين بسحب استثماراتهم من قطر- اليوم السابع."

وتابع ساويرس في تغريدة منفصلة: "احنا أول ناس كان لازم نقطع علاقتنا مع مركز تصدير الإرهاب ده كموقف أساسي مصري!" وذلك في تعليق على تغريدة من مبارك البغيلي، قال فيها: "مصر تعلن قطع علاقاتها مع قطر.. كنت متأكداً أن المحروسة مصر لن تخذل أشقائها السعودية والإمارات والبحرين.. عاشت مصر العربية."

وأضاف ساويرس قائلا: "اتوقع زيادة وشراسة في العمليات الإرهابية بعد قطع العلاقات مع قطر المركز الرئيسي للإرهاب في العالم... لكن ربنا موجود ويوم الحساب قرب!"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر