طيران قطر يرد على دول الجوار بإعلان "بلا حدود"

طيران قطر يرد على دول الجوار بدعاية "لا حدود"

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 19 يونيو/حزيران 2017; 08:27 (GMT +0400).
طيران قطر يرد على دول الجوار بإعلان "بلا حدود"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت الخطوط الجوية القطرية، الأحد، إعلانا يلقي الضوء على السفر بلا حدود، وذلك على خلفية إعلان كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة إلى جانب البحرين إغلاق المجال الجوي أمام الطائرات القطرية.

وقال الطيران القطري في إعلانه المنشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "تختفي جميع الحدود، ويبقى الأفق حيث أن السماء ملكٌ للجميع وأنه يجب أن لا تُفرض عليها أيّة قيود وأن العالم ملكٌ لنا جميعاً لاستكشافه."

الرئيس التنفيذي للقطرية: الحظر تصرف "غير متحضّر".. وقطر ستظل "مثابرة"Play Overlay

الرئيس التنفيذي للقطرية: الحظر تصرف "غير متحضّر".. وقطر ستظل "مثابرة" 4:32

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"طيران قطر يرد على دول الجوار بإعلان بلا حدود","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/06/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["business"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}