يوتيوب .. فأر يتناول الشاورما في المطعم

يوتيوب .. فأر يتناول الشاورما في المطعم

اخترنا لكم
نُشر يوم الثلاثاء, 28 يناير/كانون الثاني 2014; 12:39 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:07 (GMT +0400).
فأر يتناول الشاورما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تبادل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نُشر على يوتيوب، يظهر فأراً يأكل الشاورما، ما لاقى العديد من التعليقات المطالبة بمعاقبة صاحب المطعم.

وقال ناشر الفيديو إن المطعم في منطقة الطائف بالسعودية، وقد استنكر النشطاء هذا المشهد، مطالبين السلطات الرسمية بالبحث عن إسم المطعم واغلاقه.

وفيما يلي بعض التعليقات على هذا الموضوع:

فقد قالت نورة العريفي: "كيف طاوعه قلبه أن يصور منظر يقلب الكبد استغفر الله."

صوت العدل علق قائلاً: "كالعادة سوف يظهر أمين بلدية الطائف ويقول: لا داعي للقلق .. تم تغريم المطعم 100 ريال .. وتعهد ناعم!!"

كما كتب عبد الرحمن: "ليته صور اسم البوفيه وشهر به لأنه يستحق التشهير.

أما فهد فقد علّق، قائلاً: "والخافي أعظم ."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"يوتيوب .. فأر يتناول الشاورما في المطعم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}