شابة مثلية تتحدى تقاليد مجتمعها المحافظ بهونغ كونغ

منوعات
نشر
شابة مثلية تتحدى تقاليد مجتمعها المحافظ بهونغ كونغ
سيدة الأعمال الشابة جيجي تشاو

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- هل فكرتم كيف كانت ستكون حياتكم لو كان والدكم رجل أعمال شهير؟ ووالدتكم ممثلة؟ وحياتكم الجنسية مكشوفة للعلن؟

هذا ما تحدثت عنه سيدة الأعمال في هونغ كونغ الشابة جيجي تشاو لـ CNN، والتي عرض والدها رجل الاعمال سيسيل تشاو 130 مليون دولار للرجل الذي يمكن أن يسرق قلبها بعد أن أعلنت عن مثليتها الجنسية.

وتلقت جيجي عروضاً من مختلف أنحاء العالم، بعد عرض والدها، وفتحت بإعلانها دائرة جدل واسعة في مجتمع محافظ تقول عنه جيجي: "إنه مجتمع صغير ومزدحم، وهنالك كثيرون ممن يريدون أن يحافظوا على العلاقات التقليدية."

وتقول جيجي إنه من الطبيعي وجود أشخاص يرغبون بالحفاظ على الأمور كما هي، لكن ما يغضب هو وجود أشخاص "يحاولون افتعال المشاكل."

لكن والدها سحب عرضه بعد أن أرسلت له تشاو رسالة علنية قبل أسبوعين اعتذرت فيها عن "تخييب آمال والدها"، قائلة في رسالتها: " "كابنتك لا أريد شيئا أكثر من إدخال السعادة إلى قلبك، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعلاقات الشخصية، فإن توقعاتك والحقيقة التي أنا عليها لا تتوافقان."

ورغم المعارضة التي تلقتها الشابة، إلا أن العديد من مثليي الجنس في هونغ كونغ أبدوا تأييدهم لقرار جيجي بالكشف عن مثليتها الجنسية.

نشر