"فيرغ برغر" أفضل "همبرغر" على كوكب الأرض

"فيرغ برغر" أفضل "همبرغر" على كوكب الأرض

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 25 فبراير/شباط 2014; 05:26 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) قد تكون سندويتش "فيرغ برغر" أفضل قطعة همبرغر على وجه الأرض. 

ويمكن السير بمحاذاة محل "فيرغ برغر" في الشارع الرئيسي لعاصمة نيوزيلندا كوينزتاون، ويمكن للأشخاص المشككين في هذا الأمر، أن يتحولوا سريعا إلى أشخاص مؤمنين.

وتعرف السندويتش بالعامية باسم "فيرغز". ويفتح المحل لفترة 21 ساعة حيث تعتبر ساعة الذروة في كل أوقاته، ويعج بالزبائن الذين يقفون في الانتظار من أجل الحصول على وجبة "البرغر" الخاصة بهم. وكما برج "إيفل" يعتبر أيقونة في العاصمة الفرنسية باريس، فإن "فيرغز" يعتبر أيضا محطة إجبارية لجميع السياح في كوينزتاون.

وفي أي يوم من الأيام، فإن محبي البرغر، يختارون من قائمة كبيرة جدا، حوالي عشرين صنفا، وتتراوح الأصناف بين "فيرغ برغر" الاعتيادي، ولحم الخنزير، والأفوكادة، ولحم البقر والتوفو.

وافتتح "فرغز" في العام 2001، إذ يعتبر من بين الأمكنة التي حصلت على شعبية واسعة. ويوجد في المطبخ عشرة طباخين، وخدم، و50 موظف.

" وقال المدير العام لـ"فرغز" ستيف برادلي، إن "الموظفين لديهم فلسفة أن فرغز يحب الزبائن، ونحن نتعامل مع الآخرين بالطريقة ذاتها التي يحبون أن يعاملوا بها، وأعتقد أن هذا هو حقا مفتاح نجاحنا."

أما النجاح فيأتي رغم من التحديات التي توجد على مدار 24 ساعة يومياً، أي مطعم في بلدة صغيرة ، مع عدد محدود من الموظفين وصعوبة الحصول على خطوط الإمدادات الغذائية للمنتجات الطازجة .

ويقدم "فرغز" كل منتجاته وكأنها من صنع المنزل، والتي تصنع من المنتجات الطازجة.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فيرغ برغر أفضل همبرغر على كوكب الأرض","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/25","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}