بطل الأحفاد والآباء والأجداد.. باتمان يحتفل بعامه الـ75

بطل الأحفاد والآباء والأجداد.. باتمان يحتفل بعامه الـ75

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 ابريل/نيسان 2014; 10:25 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يحتفل بطل الرسوم المتحركة والكتب المصورة، باتمان بمرور 75 عاماً على نشأة شخصيته وتطورها.

وقام عالم النفس أندريا ليتاميندي بدراسة شخصية باتمان على مر السنوات، وقال إن المصاعب التي واجهت الشخصية يمكنها من التواصل مع صغار السن، ويقول ليتاميندي إن "ثلث الأطفال يتعرضون لصدمة واحدة على الأقل خلال طفولتهم".

ويضيف ليتاميندي بأن قدرة الأطفال على مقاومة هذه الصدمات "مذهلة"، وأشار إلى أن جزءاً قليلاً ممن تعرض لصدمة خلال طفولته يمكنه أن يتأثر نفسياً وعقلياً بها.

شخصية باتمان ساعدت الكثير من الشباب في تخطي الأزمات التي واجهتهم في حياتهم، ويقول الشاب جوشوا هوكينغز إنه واجه الكثير من المشاكل النفسية خلال عيشه مه والديه المنفصلين خلال طفولته، مضيفاً بأن باتمان ساعده كثيراً في تخطي العقبات التي يواجهها، ويفكر فيما كانت شخصية باتمان العلنية، بروس وين، كان سيفعل لو كان في موقفه.

وتدور شخصية باتمان حول طفل شهد مقتل والده ووالدته على يد أحد الأشرار لينعزل عن العالم ويرث ثروة ضخمة وشركات والده، ليحول هذه الثروة لمحاربة العدالة والبحث عن الحقيقة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بطل الأحفاد والآباء والأجداد.. باتمان يحتفل بعامه الـ75","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}