جفت البحيرة.. فانكشف سر جريمة قتل عمرها 35 سنة

جفت البحيرة.. فانكشف سر جريمة قتل عمرها 35 سنة

منوعات
آخر تحديث الخميس, 24 ابريل/نيسان 2014; 08:23 (GMT +0400).
جفت البحيرة.. فانكشف سر جريمة قتل عمرها 35 سنة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أغلقت قضية قديمة في ولاية تكساس الأمريكية بعد مضي 35 عاماً على فتحها، عندما ظهرت بقايا عظام لجثة امرأة فقدت عام 1979.

ولجأ عالم تشريح جنائي إلى بصمات أسنان الجثة لتحديد هوية المرأة، التي عثر على جثتها بعد تجفيف إحدى البحيرات في الولاية، داخل سيارتها البيك أب، التي طابقت لوحتها اللوحة المسجلة باسم المرأة.

وأكدت الشرطة أن الجثة تعود لهيلين هولادي، التي كانت تبلغ 45 عاماً عند فقدانها، بعد أن خرجت من منزلها إثر خلاف مع زوجها، وعثر أحد سكان المنطقة المجاورة على الجثة، عندما ظهر الطرف العلوي للسيارة من فوق سطح المياه، واتصل بعدها بالسلطات مباشرة.

وأشار مكتب الشرطة في الولاية لـCNN إلى أن قوات الشرطة قامت بإجراء عمليات للبحث في البحيرة لمدة شهر كامل عام 1996.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"جفت البحيرة.. فانكشف سر جريمة قتل عمرها 35 سنة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/24","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}