أمانة الرياض تكشف حقيقة صورة معدي الشاورما بالأرجل

أمانة الرياض تكشف حقيقة صورة معدي الشاورما بالأرجل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 29 يونيو/حزيران 2014; 02:22 (GMT +0400).
صورة تم تداولها لشاورما ملوثة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشفت أمانة منطقة الرياض عن حقيقة صورة تم تداولها في الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها 3 عمال يقومون بإعداد كمية كبيرة من "الشاورما" بطريقة مقززة، عبر الدوس عليها بأقدامهم.

وقد ذكرت الأمانة بأن المطعم يقع في "تركيا" بعد أن وجدت الصورة نفسها، في موقع تركي خاص على الشبكة العنكبوتية، بحسب ما قالت صحيفة سبق الإلكترونية.
 
وكانت أمانة منطقة الرياض قد دعت في وقتٍ سابق كل المواطنين والمقيمين إلى التعاون معها بالإبلاغ عن أي معلومات تقود إلى "البوفيه" أو العاملين الثلاثة فيها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أمانة الرياض تكشف حقيقة صورة معدي الشاورما بالأرجل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/06/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}