فيديو يظهر شلالات "جبل كرا" في السعودية جراء الأمطار الغزيرة

فيديو يظهر شلالات "جبل كرا" في السعودية جراء الأمطار الغزيرة

فيديو
نُشر يوم الأربعاء, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 01:43 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 20 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:30 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- برز مقطع فيديو على يوتيوب يظهر شلالات من المياه في "جبل كرا" بالسعودية، تسببت بها الأمطار الغزيرة التي شهدتها الطائف الشهر الماضي.

وكانت الأمطار التي هطلت على الهدا والكُر، وفي المشاعر والعاصمة المقدسة الشهر الماضي، أثارت موجة من الغبار الشديد غطت أجواء العاصمة، بحسب ما ذكر موقع سبق الإلكتروني في حينها.

وقد قيل إنها من العواصف الجوية النادرة من حيث كثافة السحب وغزارة الأمطار.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"IME","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيديو يظهر شلالات جبل كرا في السعودية جراء الأمطار الغزيرة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/10/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}