خبر عاجل

Close
الملك سلمان: تلتزم المملكة بدورها في محاربة التطرف

محمد... الاسم الأكثر شيوعا في بريطانيا لعام 2014

محمد... الاسم الأكثر شيوعا في بريطانيا لعام 2014

تكنولوجيا
آخر تحديث الثلاثاء, 02 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:37 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN) --  تربع اسم "محمد" على قائمة أسماء الذكور الأكثر شيوعا في بريطانيا، للعام 2014.

وأزاح اسم "محمد"، الذي يكتب بعشر طرق تهجئة مختلفة باللغة الإنجليزية،  أسمي "أوليفر" و"جاك" ليتصدر قائمة أسماء الذكور، طبقا لموقع "بيبي سنتر"

وينهي الاسم هيمنة أسماء كلاسيكية بريطانية، استمرت عدة سنوات على قائمة الأسماء الأكثر شيوعا.

وعلى الصعيد الأنثوي، صعد اسم "صوفي" مرتبتين للأعلى، ليبرز في مقدمة الأسماء الأكثر شيوعا للبنات خلال العام الجاري، الذي شهد كذلك عودة لأسم "كلوي" ضمن العشر الأبرز، مطيحا باسم "إيزابيل" من القائمة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد... الاسم الأكثر شيوعا في بريطانيا لعام 2014","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}