الصين.. الحبس 6 شهور لنجل بطل أفلام "الكونغ فو" جاكي شان لإدانته بتعاطي "الماريغوانا"

الصين.. الحبس 6 شهور لنجل بطل أفلام "الكونغ فو" جاكي شان لإدانته بتعاطي "الماريغوانا"

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 09 يناير/كانون الثاني 2015; 11:54 (GMT +0400).
الصين.. الحبس 6 شهور لنجل بطل أفلام "الكونغ فو" جاكي شان لإدانته بتعاطي "الماريغوانا"

هونغ كونغ (CNN)- قضت محكمة في العاصمة الصينية بكين الجمعة، بحبس نجل بطل أفلام "الكونغ فو" المعروف، جاكي شان، لمدة 6 شهور، بعد إدانته بتهمة تعاطي "الماريغوانا"، وتوفير مكان لمتعاطي المخدرات.

وألقت الشرطة القبض على جيسي شان (32 عاماً)، وهو ممثل من هونغ كونغ، في 14 أغسطس/ آب الماضي، خلال حملة في منطقة "دونغتشنغ" بالعاصمة بكين، بحسب ما أوردت وسائل إعلام صينية رسمية الجمعة.

وذكرت وكالة "شينخوا" إنه تم خلال الحملة، القبض على عدد من الأشخاص، بينهم جيسي شان، والنجم السينمائي التايواني، كو تشن تونغ، وأظهر فحص كلا الممثلين نتائج إيجابية لتعاطي الماريغوانا.

ولفتت الوكالة الرسمية إلى أن الشرطة ضبطت أكثر من 100 غرام من الماريغوانا في منزل شان، وفقاً للقانون الصيني، تصل العقوبة القصوى لهذه الجريمة إلى السجن لثلاث سنوات، فضلاً عن غرامة مالية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الصين.. الحبس 6 شهور لنجل بطل أفلام الكونغ فو جاكي شان لإدانته بتعاطي الماريغوانا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}