بالصور..كيف تُسد الفجوة بين أمريكا "الحداثة" وأمريكا "الهنود الحمر؟"

منوعات
نشر
بالصور..كيف تُسد الفجوة بين أمريكا "الحداثة" وأمريكا "الهنود الحمر؟"
7/7بالصور..كيف تُسد الفجوة بين أمريكا "الحداثة" وأمريكا "الهنود الحمر؟"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- غالباً ما يتحدث الهنود الحمر عن ثقافتين: حديثة، وتتعلق بالفنون وموسيقى البوب والتطورات السياسية التي تهيمن على عناوين الصحف في الولايات المتحدة الأمريكية، وأخرى ضاربة في القدم، وهي ثقافة أجدادهم من خلال الاحتفالات بالطقوس، واللغة، والتقاليد الحرفية.

ويبدو من الصعب تحقيق حالة من التوازن، خصوصاً أن الشباب من الهنود الحمر يتركون المناطق القبلية بحثاً عن فرص تعليمية ومهنية أفضل. وفي جميع أنحاء البلاد، يعمل الأعضاء من حوالي 600 قبيلة معترف بها اتحاديا للمحافظة على بقاء تقاليدهم على قيد الحياة وتمريرها إلى الجيل المقبل.

ويتم التقاط بعض الوجوه في "الطريق الأحمر،" وهي سلسلة من الصور التي التقطها المصور الإيطالي كارلوتا كاردينا، والكاتب دانييل سي واكر.

ويأتي اسم "الطريق الأحمر" من مفهوم "الطريق الجيد" الذي ينبغي اتباعه في الحياة، بحسب ما ذكر الموقع الإلكتروني التابع للمشروع، مشيراً إلى أن "الناس الذين التقطنا صورا لهم، يتبعون الطريق الأحمر، ويمثلون قدوة للناس وطريقهم في الحياة."

ويُكر أن مشروع "الطريق الأحمر" يتكون من صور التقطت لإظهار أسلوب كل شخص على حدة، بمحاولة سد الفجوة بين أمريكا "الحداثة" وأمريكا "الهنود الحمر." 

نشر