أغرب عملية سطو من نوعها.. لصق "متفجرات" بموظف ومطالبته بسرقة شركته

أغرب عملية سطو من نوعها.. لصق "متفجرات" بموظف ومطالبته بسرقة شركته

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 25 فبراير/شباط 2015; 01:45 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قد تعتبر هذه الحادثة أغرب عملية سطو من نوعها على الإطلاق، قام منفذوها باقتحام منزل موظف بمؤسسة مالية، ولفه بما تبدو كعبوات ناسفة ومطالبته بسرقة مكان عمله.

وقالت مصادر أمنية إن عددا من المهاجمين اقتحموا منزل الضحية، في منطقة بريستول بولاية كونيتيكت، وطالبوه بنهب خزينة المؤسسة المالية حيث يعمل، بعد لفه ووالدته بعبوات ناسفة يعتقد أنها مزيفة.

واتصل "الضحية" بصديق وهو بطريقه لنهب شركته، وسارع الأخير بإبلاغ الشرطة التي أخلت المناطق السكنية والمدارس المتاخمة للشركة وسد كافة الطرقات المؤدية غليها.

وتمكن خبراء المتفجرات من تفكيك العبوة الناسفة وتسليمها لمكتب التحقيقات الفيدرالية "اف بي آي" منهيا كابوس الموظف، وقال إيرين سيوارت، عمدة نيو بريتان: "ما من شك كان وضعا مرعبا.

ورفضت الشرطة الكشف عما إذا كانت القنبلة حقيقية، وأطلقت حملة تفتيش بحثا عن المشتبهين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أغرب عملية سطو من نوعها.. لصق متفجرات بموظف ومطالبته بسرقة شركته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}