"ستاربكس".. مقهى صباحا وحانة ليلا

منوعات
نشر
"ستاربكس".. مقهى صباحا وحانة ليلا

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يبدو أن سلسلة "ستاربكس" بدأت بتحويل مقدمي القهوة لديها إلى نُدل في حانة، بعدما أضافت الخمر إلى القائمة في عدد متزايد من المقاهي في أمريكا.

بدأت ستاربكس في تقديم الخمر في خمس فروع إضافية هذا الأسبوع، ليصل الإجمالي إلى 70 في أنحاء الولايات المتحدة. وتوسع الشركة القائمة لتشمل الخمر في مقاهي مدينة نيويورك ودنفر وميامي وضواحي أورلاندو وكاليفورنيا الشمالية.

وقالت "ستاربكس" إنها ستُقدم الخمر في حي "ويليامزبرغ" بمقاطعة بروكلين بدءاً من الأربعاء. وكانت الشركة تقدم الكحول في فرع آخر في مدينة نيويورك بمانهاتن.

وستتم هذه الإضافات في مناطق قد بدأ تقديم الكحول فيها بالفعل. سيكون هذا المقهى السادس بدنفر الذي يقدم الكحول والتاسع في كاليفورنيا الشمالية (مما فيها أربعة في سان فرانسيسكو) والخامس في أورلاندو الكبرى والثاني في ميامي.

كانت ستاربكس تختبر "برنامجها الليلي" لسنوات، حيث كانت البداية في سياتل عام 2010. وخلال خمس سنوات من الآن، تطمح الشركة إلى تقديم البيرة والنبيذ على القائمة في ألفي فرع من فروعها الـ12 ألفا في أمريكا.

وتقدم المشروبات إلى جانب أطباق ليست كأطباق ستاربكس المعتادة. تشمل الأطباق الصغيرة المعكرونة بالجبن والكمأة وأسياخ الدجاج وشطيرة الخرشوف وجبن الماعز وكرات اللحم مع صلصة الطماطم بالريحان والتمر الملفوف بلحم الخنزير المقدد وطبق الجبن وفشار بالكمأة.

نشر