مداهمة بيت بطل إنقاص الوزن بشطائر "سابواي" تكشف سر اقتنائه لأفلام إباحية لأطفال.. فهل سيعترف؟

مداهمة بيت بطل إنقاص الوزن بشطائر "سابواي"

منوعات
آخر تحديث الخميس, 20 اغسطس/آب 2015; 05:59 (GMT +0400).
مداهمة بيت بطل إنقاص الوزن بشطائر "سابواي" تكشف سر اقتنائه لأفلام إباحية لأطفال.. فهل سيعترف؟

إنديانا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قال مسؤولان أمنيان أمريكيان لـCNN إنه من المتوقع أن يعترف جارد فوغل، بطل الحملات الإعلانية السابق لمطعم "سابواي"، بالتهمة المنسوبة إليه وهي اقتناء مواد إباحية تتعلق بالأطفال. وقد قطعت سلسلة الشطائر علاقتها بفوغل بعد أن داهم المحققون منزله في إنديانا في وقت سابق من العام الجاري.

جاءت المداهمة منذ أكثر من شهرين بعد القبض على راسل تايلور، المدير التنفيذي لـ"مؤسسة جارد"، التي كان قد أسسها الموقوف بهدف توفير المشورة للأطفال لمكافحة السمنة،في مدينة إنديانابوليس بالتهمة الفيدرالية: مواد الأطفال الإباحية.

رفض محامي تايلور، في اتصال CNN معه الثلاثاء، الكشف عن التطورات. ورغم فشل محولات الاتصال بمحامي فوغل، رون البيرغر، فهو قال لتلفزيون WXIN الشقيق لـCNN إنه ليس لديه تعليق. وغردت سلسلة "سابواي" على صفحتها الرسمية بـ"تويتر" إنها قطعت علاقتها بفوغل وليس لديها تعليق إضافي.

اشتهر فوغل عام 2000 عندما أطلقت سلسلة الشطائر إعلانا تجاريا يدور حول ادعاءاته أنه خسر أكثر من 110 كيلوغرامات من وزنه الأصلي، والذي كان يتعدى الـ 190 كيلوغراما، في سنة واحدة خلال دراسته في جامعة إنديانا بسبب الرياضة جزئياً، ونظام غذائي أفضل يحتوي على شطائر "سابواي".

وقالت السلطات سابقاً إن تايلور اتهم في مايو/أيار بإنتاج سبعة منتجات إباحية، مورطاً أطفال بها، وباقتناء أحدها. ففي تفتيش لبيت تايلور، الذي يبلغ من العمر 43 سنة، في أبريل/نيسان، وجدت الشرطة "مخبأ به صور وأشرطة فيديو يُدَّعَى أن تايلور أنتجها بتصوير أطفال قاصرين سراً،" بحسب بيان للمحكمة الفيدرالية.

وبعد إلقاء القبض على تايلور، أفاد تليفزيون WTHR الشقيق لـCNN أن فوغل قد أصدر بياناً يقول فيه إنه قد صُدم من هذه الادعاءات وأن المؤسسة بصدد قطع علاقتها مع تايلور.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مداهمة بيت بطل إنقاص الوزن بشطائر سابواي تكشف سر اقتنائه لأفلام إباحية لأطفال.. فهل سيعترف؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}