من دقات القلب إلى المواليد والطائرات وانستغرام ويوتيوب.. ماذا يحدث في العالم بكل دقيقة؟

من دقات القلب إلى المواليد والطائرات وانستغرام ويوتيوب

منوعات
آخر تحديث الأحد, 23 اغسطس/آب 2015; 02:35 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تمر الساعات والأيام على البعض دون إدراك منهم لما تحمله معها من فرص وإمكانيات، بل إن البعض لا يدرك ما يمكن أن يحصل حوله في دقيقة واحدة ومقدار الأشياء القابلة للتغيير خلال 60 ثانية، في ظل "عصر السرعة" الذي يعيشه البشر اليوم.

ففي دقيقة واحدة، يحمّل مشتركو موقع إنستغرام أكثر من 200 ألف صورة، بينما ينبض قلب الإنسان بما بين 60 و100 دقة، في حين يخرج 257 مولودا إلى النور حول العالم.

ويمكن للإنسان قراءة ما بين 200 و250 كلمة في الدقيقة الواحدة، ويقوم مستخدمو موقع يوتيوب بتحميل 300 ساعة فيديو في هذه الفترة الزمنية نفسها. أما مطارات العالم فتشهد خلال الدقيقة الواحدة إقلاع 58 طائرة على الأقل.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"من دقات القلب إلى المواليد والطائرات وانستغرام ويوتيوب.. ماذا يحدث في العالم بكل دقيقة؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}