بالفيديو.. إلهام شاهين: الأسد يقاتل "مجموعة مرتزقة مدعومة من قطر" و "ربنا يقويه"

الهام شاهين: الأسد يقاتل مرتزقة مدعومين من قطر

فيديو
نُشر يوم الأحد, 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:44 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- زعمت الفنانة إلهام شاهين، إن الرئيس السوري بشار الأسد يحارب مجموعة من الإرهابيين المرتزقة وليس شعبه، موضحة أن هناك 35 جنسية تحارب داخل البلاد.

ووجّهت شاهين خلال حوار لها ضمن برنامج "100 سؤال" على فضائية الحياة، رسالة للأسد قائلة: "ربنا يقويك وربنا معاك."

قد يهمك أيضا.. "ملكة جمال" سوريا: بشار الأسد طبيب عيون لا يمكن أن يؤذي نملة

وبحسب الفنانة المصرية، فإن "المرتزقة المأجورين" الذين يقاتلون في سوريا يتلقون دعماً من قطر وغيرها من الدول.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. إلهام شاهين: الأسد يقاتل مجموعة مرتزقة مدعومة من قطر و ربنا يقويه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}