كيم كرداشيان تعلن عن أكلها مشيمة الولادة الخاصة بها.. وهذه الأسباب

منوعات
نشر
أجمل الأمهات من المشاهير
8/8أجمل الأمهات من المشاهير

الممثلة جيسيكا آلبا مع ابنتيها إيرين وهايفن وارين.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كرداشيان، عن نيتها تناول مشيمتها بعد الولادة، عبر حسابها في تويتر، الإثنين.

وقالت كرداشيان إن الأسباب التي تورد تناولها للمشيمة بعد إنجابها لطفلها الثاني في 5 ديسمبر/كانون أول، سيتورد عبر موقعها وتطبيقها "Kim،" ونقلت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" عن موقعها قولها إنها عانت صعوبة بولادة طفلها الثاني، ساينت، قائلة إن المشيمة التحمت بجدار رحمها، وأنه توجب على الأطباء كشطها مما تسبب لها بألم شديد.

وقالت إن سبب تناولها للمشيمة يعود بسبب استماعها لنصائح نساء بولادات سابقة لم يتناولن فيها المشيمة بعد الطفل الأول، ليصبن باكتئاب ما بعد الولادة، بينما شعرن بتحسن بعد تناولهن للمشيمة بعد الولادة التالية.. (شاهدوا أجمل أمهات المشاهير عبر معرض الصور أعلاه)

وقالت كرداشيان عبر موقعها إن تناولها للمشيمة "لا يعني بأنني سأقوم بقليها أو شويها"، بل أن العملية تتمثل بتجفيف المشيمة وتجميدها ووضعها في حبوب لتسهيل تناولها، لتنشر صورة وعاء يحوي هذه الحبوب عبر حسابها في تويتر.

وأضافت كرداشيان يقولها: "لم أرغب بأن أشعر بالتعاسة بعد الولادة ولن أخطئ إن تناولت هرمونات صنعها جسدي لي، لقد بحثت في الموضوع، وقالت العديد من الأمهات إن هذه الطريقة ساعدت في تسهيل عملية التعافي بشكل كبير،" وفقاً لما نقلته عنها صحيفة "لوس أنجلوس تايمز."

نشر