بالفيديو: زوجان يتحول منزلهما لمكب نفايات بعد حفلة صاخبة ليلة رأس السنة بغيابهما

زوجان يتحول منزلهما لمكب نفايات بعد حفلة صاخبة

منوعات
آخر تحديث السبت, 02 يناير/كانون الثاني 2016; 11:45 (GMT +0400).
1:38

زوجان من سان فرانسيسكو قررا قضاء عطلة خارجا بعد تأجير منزلهما عبر خدمة مؤقتة تسمى "أير بي إن بي”.

بينما كان جيم أوين وريشما فاسانوالا خارج المدينة لقضاء سهرة رأس السنة الجديدة، تلقيا اتصالاً من أحد جيرانهما أبلغهما بأن هناك حفلة ضخمة تجري في منزلهما.
قبل خروجهما خططا لتأجير منزلهما مؤقتاً عبر خدمة "أير بي إن بي"، ورتب الحفلة الضيف الذي ترك في المنزل.
تقول ريشما أنها تلقت مكالمة هاتفية من الجيران حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلاً بأن هناك ما يزيد عن خمسين شخصا يقيمون حفلة في بيتها.
كان المنزل في حالة فوضى عارمة مع زجاج مكسور، وعلب شراب في كل مكان، وما كان غير متوقع أنهم استخدموا برنامج التأجير لبعض الوقت ويقولان إنه لاتوجد هناك أية مشاكل مع الشركة حاليا.
تضيف ريشما بأن الأرائك كانت خارجا وجهاز التلفزيون في الحمام وأدراج الخزائن والصور والتذكارات التي فوق الثلاجة كلها كانت مبعثرة على الأرض وبعضها ممزق وطبعات الأحذية في كل مكان.
كل هذه الفوضى قام بها رجل يدعي أنه من سكان شيكاغو والذي قال لمالك المنزل إنه وشقيقته فقط من سيقيمان في منزلهما، ولكن فيما بعد تبين عدم صحة قولهما، يقول مالكا المنزل جيم وريشما إن الضيف لم يكن صادقا بكلامه.
مالك المنزل يقول إنه تم خداعه وإن الضيف جاء هناك ليبحث عن مكان يقيم فيه الحفل، ولقد اكتشف لاحقا بأن الضيف أقام حفلة لعيد ميلاده الـ 18 لذلك فإنها قضية أخرى إذ أنه دون السن القانونية.
استغرق الزوجان 12 ساعة ليتلقوا استجابة من موقع التأجير، وقالا إنهما لن يستخدما هذه الخدمة مجددا.